شريط الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

08‏/05‏/2020

افضل 5 مواقع لاختصار الروابط 2020

الكثير يعاني من نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أو تويتر وغيرها من المواقع الأخرى ولكن واجهته مشكلة الرابط URL الطويل,لذا يلجئ الكثير الى البحث عن ادوات ومواقع لاختصار روابكه واعطائها بعض الجمالية.

اليوم سنتطرق لافضل مواقع لاختصار الروابط دون مشاكل ويمكنك الربح منها ايضا.


1. موقع TinyURL.com


موقع يعتبر كأداة أكثر من رائعة تساعد الناشرين على القيام بعملية تقصير الروابط الطويلة ليسهل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي . الموقع يمنحك إمكانية تقصير وتقليل أحرف الرابط . إذا كنت تبحث عن موقع لاختصار الروابط فيمكنك إضافة موقع TinyURL.com فى شريط الأدوات لمتصفح الإنترنت المثبت على الكمبيوتر الخاص بك حتى يسهل عليك الوصول إليه بشكل سريع بنقرة واحدة بدلاً من فتح المتصفح ومن ثم البحث عن الموقع والدخول إليه فى كل مرة تحتاج فيها إلى إختصار رابط معين .

الموقع مجانى وسهل الاستخدام . فقط، كل ما يجب عليك فعله هو الدخول إلى الموقع

 من شريط الأدوات بالمتصفح ثم لصق الرابط الذى تريد تقصيره، ثم نسخ الرابط
 ولصقه فى أى مكان تريده.


2.موقع Bitly


يعتبرموقع بتلي "Bitly" من بين افل المواقع في مجاله ظهر لأول مرة عام 2008، هذا الموقع يوفر خدمة تقصير وإختصار الروابط على الكمبيوتر والهواتف المحموله، الموقع رائع ويحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين، حيث يتم اختصار مليون رابط شهريا على هذا الموقع، يحمل الموقع واجهة بسيطة للغاية تجعل من السهل التعامل معها من قبل جميع المستخدمين بدون أى عناء كما أن الموقع لا يتطلب التسجيل لعمل إختصار للروابط .





3. موقع Ow.ly


الموقع الثالث هو موقع Ow.ly الذى يقدم الكثير من الاحصائيات حول الرابط الذى تم إختصاره . ولكن الموقع يتطلب إنشاء حساب لكي تتمكن من استخدامه ، هذا الحساب الذى ستقوم بإنشاءه على الموقع سيمنحك الكثير من المميزات مثل إمكانية الوصول إلى الروابط الخاصة بك التى قمت بإختصارها في هذا الموقع الرائع ، موقع Ow.ly تابع إلى منصة Hoot Suite ويتوفر على خطة مدفوعة مع مميزات إضافية لا توفر فى النسخة المجانية .






4. موقع Is.gd


يعتبرموقع Is.gd من بين اسرع المواقع لإختصار الروابط، الجميل في  الموقع هو دعمه لخاصية رمز الاستجابة السريعة qr code مما يسهل عليك مشاركة الرابط المختصر من الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك بكل سهولة من خلال فتح تطبيق qr code على الهاتف وتوجيه كاميرا الهاتف للباركود فى الموقع .

واجهة الموقع لا تضم إعدادات أو خيارات كثيرة ولا توجد إعلانات مزعجة، كل هذا يجعل استخدام الموقع أمر سهل ورائع فقط، أنسخ الرابط، ثم توجه إلى موقع Is.gd وقم بلصق الرابط فى خانة "URL" والنقر على "shorten" وبعد انسخ الربط المختصر بكل سهولة واستخدامه على حسب رغبتك .







5. موقع AdF.ly


هذا الموقع يعتبرالافضل على الاطلاق لانه لا يقتصر على تقصير للروابط الطويلة فقط بل يوفر لنا جميعاً كمستخدمين للإنترنت  كسب الأموال من خلال هذه الروابط التى يتم اختصارها، عند النقر على الروابط الخاصة بك المختصرة من قبل الاشخاص على موقعك أو على حسابك بمواقع التواصل الاجتماعى وقتها ستحصل على مقابل مادى لهذه العملية مقابل الزيارات .

الموقع مجانى تماماً، ويضم بعض الإعلانات ولكن ليس هناك أى إعلانات منبثقة مزعجة كما فى بعض مواقع الإنترنت الأخرى، يمكنك كذلك الحصول على معلومات وبيانات حول كيفية عمل الروابط بطريقة بسيطة باستخدام هذا الموقع على أى حال، أنصحكم بهذا الموقع لأنه حقاً يستخدم التجربة .




هذه الخمس مواقع تعتبر الافضل والاكثر استخداما من قبل المدونين واصحاب المواقع لسهولتها ولمجانيتها وكذا لجمالية الروابط بعد اختصارها.
نتمنى لن يعجبكم الموضوع ويستفيد منه الجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here