شريط الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

14‏/04‏/2020

مراجعة هاتف HONOR 9X PRO

مراجعة هاتف HONOR 9X PRO




شركة  HONOR تطرح  هاتف HONOR 9X PRO ،الذي يُعد الهاتف الذكي الأول من الشركة الذي يأتي بكاميرا متحركة لأعلى في محاولة لتوفير تجربة الشاشة الكاملة دون أي حواف . الهاتف ياتي بمعالج كيرين 810 المُدعّم بخاصيّة الذكاء الاصطناعي.
على الرغم ان HONOR 9X PRO يعتبر من  فئة الهواتف المُتوسّطة، إلا أنه يتميز بمواصفات عاليّة وبسعر مُخفّض. بالإضافة إلى احتواء الهاتف على تطبيق Huawei AppGallery  كبديل لخدمات تطبيقات جوجل. 

مراجعة  HONOR 9X PRO 

التصميم

الهاتف ياتي  بتصميم  جذاب وخلفيّة زجاجيّة مُنحنيّة تحمل تصميم لحرف X، وهو ما يجعله وكأنه عملًا فنيًّا بحد ذاته.

 الشاشة

هاتف HONOR 9X PRO ياتي بشاشة  مقاسها 6.5 بوصة، والتي تغطي نسبة 92% من الهيكل الكلي للهاتف، مع كاميرا أمامية منبثقة تخرج للأعلى، ومستشعر بصمات جانبي، مما يمنح المستخدم تجربة ممتعة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة ألعاب الفيديو.

الكاميرا

ياتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية , كاميرا المساعدة في تصوير العمق، وأخرى للتصوير بالزاوية الواسعة جدًا، أما الأساسيّة فتبلغ دقة عدستها 48 ميجابيكسل.  بالإضافة إلى أن هناك كاميرا أمامية منبثقة دقتها 16 ميجابيكسل، والتي تضمن تصوير أفضل لصور السيلفي بكل التأثيرات الشهيرة.
كما وتُتيح لك الكاميرا الأساسيّة التقاط صور مُشرقة وواضحة في البيئات المظلمة وفي الليل، وذلك بفضل مستشعرها الكبير 1/2 بوصة، إلى جانب خوارزميات التصوير بتقنية HDR. كل هذا يُمكّنك من التقاط مشاهد ليليّة مُذهلة. 


شاهد ايضا: مراجعة هاتف Redmi Note 9 Pro

الأداء

HONOR 9X PRO  يأتي مُدعومًا بمعالج كيرين 810 الجديد كُليًّا، ثماني النواة، والذي تم تصميمه على شريحة مقاسها 7 نانومتر، حيث يتميز هذا المعالج بتوفير الأداء القوي للأجهزة المُزود بها، كما أنه يمنحها قدرات الذكاء الاصطناعي الفائقة، بالإضافة إلى جعلها توفر في استهلاك الطاقة، بما يمنح المستخدمين سرعة غير عادية لهواتفهم الذكية، وضمان عدم تعرضها لأي نوع من الأعطال أو البطء، وكذلك توفيرها في البطارية.
دعمت HONOR الهاتف بتقنية التبريد السائل، وبالتالي فمهما كانت المدة التي يقضيها المستخدم في استخدام HONOR 9X PRO، فهو لن يواجه أبداً مشكلة سخونة الجهاز، والتي يعاني منها مستخدمي الأجهز

الذاكرة

زودت HONOR هاتفها الجديد بذاكرة وصول عشوائية RAM سعتها 6 جيجابايت، تضمن أداء سريعاً للهاتف، وذاكرة تخزين داخلية كبيرة سعتها 256 جيجابايت، لجعل المستخدم يتمتع بمساحة كافيّة لتخزيم كل ما يُريد من ألعاب ومقاطع فيديو دون مواجهة أي مشاكل مُتعلّقة بقلة المساحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here