شريط الاخبار

Post Top Ad

Post Top Ad

Responsive Ads Here

05‏/04‏/2020

برنامج Popcorn Time لمشاهدة الافلام


يعتبر برنامج بوب كورن تايم Popcorn Time من اشهربرامج مشاهدة الافلام ويعتبر الاكثر انتشارا لما يحتويه من مميزات رائعة خاصة لمحبي ومتابعي الأفلام وكل ما هو جديد منها، البرنامج يحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام الأجنبية الغربية والهندية وكذا الأفلام الوثائقية وأفلام الأنيمي وغيرها من الأفلام الجديدة والرائعة.
يتيح البرنامج مشاهدة الفيلم أو المسلسل الذي تريده مباشرةً عبر الإنترنت من دون الحاجة إلى تحميله بالكامل إلى جهازك إلا أنه يتطلب اتصال إنترنت سريع.

نبذة عن برنامج Popcorn Time 

 Popcorn Time ويعني اسمه  وقت الفشار في إشارة إلى الفشار الذي عادة ما يتم استهلاكه أثناء مشاهدة الأفلام في صالات السينما، متوفر في عدة أنظمة تشغيل منها ويندوز ولينكس وأندرويد وكذا الآيفون والماك، يعتبر افضل برنامج لانه مجاني عكس البرامج الاخرى مثل نتفلكس وهولو .
برنامج Popcorn Time هو عبارة عن برنامج بت تورنت في الأساس ويستخدم عدد من مواقع التورنت (كما يمكن إضافة أي تورنت تراكر بشكل يدوي)  للحصول على الأفلام والبرامج بصورة بث حي بما يشابه نتفلكس وهولو، ويحتوي Popcorn Time على مشغل وسائط مدمج.
بسبب مجانيته من المتوقع كذلك أن يتزايد الضغط على الحكومات في المنطقة العربية لفرض قيود وغرامات لمنتهكي حقوق الملكية الفكرية من قبل شركات الإنتاج الضخمة وبالتالي ربما تيم تفعيل قوانين حماية حقوق الملكية الفكرية وملاحقة مستخدمي هذا النوع من البرامج قضائياً وتغريم  مستخدميه في المستقبل مثلما يحدث في أمريكا الشمالية والدول الأوروبية .

واجهة بوبكورن تايم




واجهة البرنامج بسيطة للغاية وتشبه إلى حد بعيد واجهة البرنامج الخاص ببرنامج نتفلكس، وتحتوي الواجهة الرئيسية للبرنامج  على صور مصغرة للأفلام المتاحة يحتوي برنامج Popcorn Time على فلتر لاصناف الأفلام بحيث يمكنك من الوصول إلى العديد من الأفلام بحسب التصنيف ، كما بإمكانك البحث عن أي فيلم تريده عبر خانة البحث الموجودة أعلى الواجهة بشكل سريع ومباشر ودون عناء.
يوجد في أعلى وإلى اليسار من واجهة البرنامج  خياران، لمشاهدة الأفلام أو برامج التلفزيون، على الجهة اليسرى توجد قائمة تصنيفات الأفلام أو البرامج  ، كما يمكن فلترة هذه القائمة على ثلاثة أنواع، أفلام وبرامج واقعية أو أنمي أو كرتون، ويمكن ترتيب حسب الأكثر مشاهدة أو حسب تاريخ الإضافة أو سنة الإنتاج أو الترتيب الأبجدي حسب العنوان.
 يمكن ايضا إضافة أي برامج أو فلم للمفضلة عبر الضغط على زر القلب الي يظهر بالقرب من وصف البرنامج أو الفلم عند الضغط عليه، ويمكن الوصول إلى قائمة المفضلة الخاصة بك  عبر زر القلب في أعلى الوجهة في الجهة اليمنى.
يمكن تغيير اللغة إلى العربية واختيار مجلد تحميل الملفات وحجم الخط وتغيير الثيم الخاص بالواجهة كما يمكن تفعيل خيار حذف الملفات عند إغلاق البرنامج.
أداة Streaming هي احدى الأدوات المميزة التي يتضمنها برنامج Popcorn Time وتعمل هذه الأداة على إتاحة مشاهدة الأفلام تدريجياً إبتداءاً من الأفلام الكلاسيكية القديمة وصولاً إلى آخر الأفلام التي تم إصدارها حديثاً  كذلك يتوفر على عديد الترجمات لكل اللغات العالمية .
كذلك يمكنك اضافة الترجمات عليه بعد إختيار الفلم أو المسلسل الذي تريده يمكنك اختيار الجودة المراد المشاهدة بها، واختيار الترجمة من ضمن الترجمات المتوفرة، وتتوفر اللغة العربية في أغلب الأحيان، ويظهر خيار الترجمة والجودة المشاهدة من الجهة اليمنى في الأسفل بعد اختيار الفيلم أو المسلسل.  
تحميل البرنامج:
 البرنامج مجاني ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي عبر الرابط: Popcorn Time


هل يناسب بوب كورن تايم الأطفال

البرنامج لا يناسب الاطفال، ولا يوجد  فلتر للأطفال لان اغلب الافلام تحتوى على مشاهد لا تناسبهم

  • مميزات 

    Popcorn Time

  • واجهة البرنامج رائعة وجذابة وسهلة الاستخدام.
  • يدعم العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية.
  • إمكانية مشاهدة الأفلام مباشرة بدون تحميل.
  • جودة الأفلام عالية الوضوح مثل HD، FHD.
  • إمكانية اختيار أي لغة تريدها كلغة مخصصة للترجمة.
  • يقدم البرنامج المعلومات والصور حول كل فيلم.
  • البرنامج مجاني ومتوفر للجميع.

عيوب 

Popcorn Time
  • المشاكل القانونية، بالتأكيد لا يمكن للبرنامج تخطي قوانين حقوق الملكية الفكرية.
  • يتطلب البرنامج انترنت سريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Responsive Ads Here